Saturday, September 09, 2006

لو اننا لم نفترق

هكذا اخذت اغنى لسنوات عمرى التى تعدت الان للاسف الحاديه والعشرين ...فجأه استيقظت يوما من نومى على اصوات اصدقائى واخواتى واهلى اجمعين الكل فرح سعيد ...رنا كبرت ياولاد واخيراً هاتعقل وتبطل تتصرف زى الاطفال...لم ينتبه احداً الى المأساه التى استيقظت انا عليها , مر احد وعشرون عاما من عمرى ماذا فعلت فيهم حسنا اليكم الملخص:
1- اضعت من عمرى واحد...اتنين...تلات...خمسه عشره عاما فى التعليم والذى خرجت منه كما دخلت فيه بعقل فارغ او حسنا للامانه علقت به بعض شوائب مواد دراسيه ساهمت فى جزء كبير من شخصيتى الكوميديه او التى اراها انا كذلك
2_لم افلح للان فى افتتاح الحزب الخاص بى ..ادحرج واجرى يارمان...ولست ادرى متى ستسنح لى الفرصه لافعل ذلك وانا الممنوعه من امتهان العمل السياسى
3_لم اخرج الى الان فى اى مظاهره مناهضه للحكم او مؤيده له جل ما فعلته ان صليت صلاه الغائب مره على روح الشيخ احمد ياسين والرنتيسى فقط حتى اننى لم اشارك فى المظاهره التى تلت هذه الصلاه
4_لم احس يوما باننى اديت رسالتى فى الحياه انا اعلم ما هى هذه الرساله ولكننى للان لم اقترب من تحقيقها او حتى لم استطع ان اجد طريقا واحدا لتأديتها
5_لم اقم للان بتنظيم اى انقلاب فى الحكم سواء المحلى او القومى برغم تعدد الخطط التى وضعتها بشأن هذا الصدد ولكن كل مره استيقط متأخره عن موعد قيام الانقلاب...لو حد عايز يجيبلى هديه فى عيد ميلادى منبه هايكون كويس
اعتقد اننى الان ارى مستقبلى اسود منيل امامى كحال جميع ابناء هذا الشعب مستقبلنا ممزق معذب لهذا قررت اذا انا استيقظت باكرا غدا فاساقوم بانقلاب لو راحت عليا نومه ياحبذا حد يصحينى
اعتقد ان هذا كل شئ للان فانا لم اعد راغبه فى الحديث بعد كورس الكآبه المكثف الذى ارغمت نفسى على تعاطيه

1 comment:

محمد هشام عبيه said...

منورة عالم البلوجات يارنا
وجودك هنا هو أول الطريق لعمل الإنقلاب ولتأسيس حزبك العظيم "ادحرج واجري يارمان"، طبعا أنا مكاني محجوز في الحزب العظيم ده..
دوسي ياحاجة.. وميهمش راح من عمرك كام سنة المهم في اللي جاي هتعملي إيه..وأنا هو كنت لسه بأغني من كام شهر إمبارح كان عمري 26!..وعادي خالص.. من جوه حديد..
في انتظار جديدك